بدر بن حمد: أشعر بالأسف لعدم انعقاد محادثات فيينا حول "النووي الإيراني"

0
(0)

قال معالي السيد بدر بن حمد البوسعيدي وزير الخارجية إنه أجرى مكالمة هاتفية جيدة مع رافاييل جروسي المدير العام للوكالة الدولية للطاقة الذرية، واصفًا مشاركته في المحادثات النووية بين إيران والولايات المتحدة الأمريكية بـ”المفيدة والبناءة”.

وأضاف معاليه- في منشور عبر حسابه الرسمي على منصة “إكس”- أنه وجّه الشكر إلى جروسي على مساهمته الكبيرة في المفاوضات”. 

وأعرب معاليه عن أسفه لعدم عقد المباحثات الفنية التي كان مقررة في فيينا اليوم، كما كان مُتفق عليه في جنيف الأسبوع الماضي”. 

يأتي ذلك بعد انهيار المفاوضات إثر شن الولايات المتحدة الأمريكية وإسرائيل هجمات عسكرية على إيران واندلاع مواجهات إقليمية منذ السبت الماضي.

المصدر:
عرض الخبر من المصدر

0 / 5. 0

  • Related Posts

    هجمات «هرمز» تختبر جمود التفاوض

    0 (0) تبادلت إيران والولايات المتحدة، أمس السبت، هجمات بالمسيّرات والصواريخ الباليستية، في اختبار هو الأشد للهدنة الجامدة بين الطرفين. وقال «الحرس الثوري» الإيراني إن 4 ناقلات نفط حاولت عبور…

    العراق يعلن إحباط هجمات على الجوار

    0 (0) أعلن رئيس لجنة «حصر السلاح» في العراق، أمس السبت، إحباط عمليات كانت تستهدف دول الجوار. وقال الفريق الركن قيس المحمداوي، إن «العراق لن يسمح باستخدام أراضيه للاعتداء على…