يايسله: الهلال والاتحاد وكُل الفرق عانت أمام ضمك

0
(0)

أبدى ماتياس يايسله مدرب فريق الأهلي سعادته بالانتصار أمام ضمك، مبيناً أن فترة ضغط المواجهات الأهم فيها الخروج بالنقاط الكاملة.

جاء ذلك في المؤتمر الصحافي بعد انتصار الأهلي على ضمك في الجولة 23 من الدوري السعودي للمحترفين بهدف مقابل لا شيء.

وقال يايسله: «كانت مباراة صعبة، وأود الإشادة بضمك على الأداء الذي قدمه، ولو استمروا بهذا المستوى سيتحسن موقعهم في جدول الترتيب».

وأضاف: «لم يكن أداؤنا جيداً بالشكل المطلوب، لكن في مثل هذه المباريات ظهر خط الدفاع بمسؤولية وحققنا (كلين شيت). أنا سعيد بالنتيجة في ظل الظروف وجدول المباريات المزدحم».

وأجاب يايسله ردّاً على سؤال «الشرق الأوسط» بشأن كثرة الكرات المقطوعة وصعوبة اللعب في ملعب ضمك قائلاً: «ليس من السهل اللعب هنا، شعرنا بذلك منذ الحصة التدريبية أمس، وكل الفرق عانت في هذا الملعب، سواء الهلال أو الاتحاد، لكن الأهم أننا حققنا الفوز اليوم».

المصدر:
عرض الخبر من المصدر

0 / 5. 0

  • Related Posts

    «دورة إيستبورن»: المخضرمة ماريا تقصي باوليني من الدور الأول

    0 (0) تعرضت الإيطالية جاسمين باوليني لخسارة مفاجئة أمام الألمانية المخضرمة تاتيانا ماريا 4 – 6 و3 – 6، الثلاثاء، في دورة إيستبورن العشبية لكرة المضرب. وتتقدم باوليني بـ98 مركزاً…

    كلارك يحلم بالعودة إلى أزتيكا

    0 (0) يتطلع ستيف كلارك، مدرب منتخب اسكوتلندا، بفارغ الصبر، إلى احتمال العودة إلى ملعب أزتيكا الشهير في مكسيكو سيتي؛ حيث سجل هدفاً، عندما كان لاعباً شاباً، في الوقت الذي…