أكد صالح الشهري مهاجم المنتخب السعودي، أن مواجهة منتخب الرأس الأخضر هي المواجهة الأهم بالنسبة لهم بوصفهم لاعبين في دور المجموعات بكأس العالم 2026 الجارية منافساتها حالياً في الولايات المتحدة الأميركية، وكندا، والمكسيك.
وقال الشهري في حديثه لوسائل الإعلام قبل اللقاء المرتقب: «لو افترضنا قبل بداية المونديال أن يكون السيناريو الخاص بلقاءات الأخضر تعادلاً أول أمام أوروغواي، ومن ثم الخسارة من إسبانيا، وبعدها الدخول لمواجهة الرأس الأخضر بفرصة التأهل، فأعتقد حينها سيكون الجميع متفقاً على هذا السيناريو، والكرة الآن في ملعبنا، ونحن مستعدون للقاء بأفضل صورة».
️ | صالح الشهري لاعب المنتخب السعودي لممثلي «وسائل الإعلام»:- لو وضعنا سيناريو قبل المونديال كما يحدث الآن «الجميع سيوافق» الكرة في ملعبنا الآن.- هذه المباريات اللاعبين دورهم كبير، ولكن دور المدرب أكبر، وبعزيمة الرجال سنحقق التأهل. #كأس_العالم2026 #FIFAWorldCup pic.twitter.com/GDsE0jG4P2
وأردف: «في مثل هذه المباريات يأخذ اللاعبون دوراً كبيراً، لكن في الأساس يبقى دور المدربين هو الأعلى، وإن شاء الله بعزيمة الرجال نستطيع حصاد النقاط الثلاث».
وأضاف الشهري: «الخسارة الماضية أمام إسبانيا كانت مؤلمة، والحمد لله أن هناك فترة كافية بينها وبين مباراة الرأس الأخضر، لنأخذ وقتاً كافياً للتعامل مع تلك الخسارة، حيث استعدنا الثقة بأنفسنا مجدداً، وقمنا بحصص تدريبية ممتازة».
وحول أبرز ما قاله لهم الأمير عبد العزيز بن تركي الفيصل وزير الرياضة، خلال الاجتماعات التي جمعته بهم في الفترة الماضية، قال: «الأمير عبد العزيز لم يقصر معنا منذ بداية المعسكر والمباريات الودية قبل المونديال، وكذلك في المباراتين الماضيتين بكأس العالم، وفي كل الأحوال هو دائم الوجود معنا، ودائماً ما يدفعنا للأمام، وبإذن الله قادرون على عدم تخييب ظنه وظن الشعب السعودي، كما نشكر جماهيرنا التي تدعمنا باستمرار، فهم المحرك الأول لنا، وننتظر دعمهم في المباراة المقبلة».
المصدر:
عرض الخبر من المصدر




