مونديال 2026: المنتخب السعودي يصل مدينة أوستن الأميركية

0
(0)

وصلت بعثة المنتخب السعودي، في ساعة متأخرة من مساء الاثنين، إلى مدينة أوستن بولاية تكساس، قادمةً من مدينة نيويورك، لبدء الفترة الثانية من المعسكر الإعدادي، والتي تمتد حتى التاسع من يونيو (حزيران) الجاري، ضمن المرحلة الرابعة والأخيرة من برنامج إعداد الأخضر للمشاركة في كأس العالم 2026.

وكان في استقبال بعثة الأخضر لدى وصولها مطار أوستن الدولي، القنصل العام في أوستن شافي العتيبي.

وقدّم المدير التنفيذي للمنتخبين الوطنيين الأول وتحت 23 عاماً فهد المفرج شكره وتقديره للقنصلية السعودية في أوستن على حفاوة الاستقبال وتسهيل إجراءات الوصول.

عبدالله الحمدان لحظة الوصول (المنتخب السعودي)

الجدير بالذكر أن الأخضر سيخوض خلال الفترة الثانية من المعسكر والتي بدأت في أوستن مواجهتين وديتين؛ يلاقي في الأولى منتخب بورتوريكو، يوم الجمعة الخامس من شهر يونيو، على ملعب «كيو 2» بمدينة أوستن، فيما يواجه منتخب السنغال، يوم الثلاثاء التاسع من الشهر ذاته، على ملعب نادي سان أنطونيو بمدينة سان أنطونيو.

ويأتي المنتخب السعودي في المجموعة الثامنة ضمن بطولة كأس العالم 2026، إلى جانب منتخبات إسبانيا، الأوروغواي، والرأس الأخضر.

المصدر:
عرض الخبر من المصدر

0 / 5. 0

  • Related Posts

    احجاجات معيشية في شمال شرقي سوريا

    0 (0) شهدت منطقة الهول، التابعة لمحافظة الحسكة في شمال شرقي سوريا، أمس (الأحد)، احتجاجات للأهالي العرب؛ قطعوا خلالها بعض الطرقات، ومنعوا رتل صهاريج المحروقات من العبور إلى داخل البلاد،…

    «حصر السلاح» يتصدّر بنود الوسطاء لفصائل غزة

    0 (0) قالت مصادر من فصائل فلسطينية عدة، يجتمع ممثلوها في القاهرة، لـ«الشرق الأوسط»، إن قضية «حصر السلاح» في غزة باتت في مقدمة بنود المقترح المقدم من الوسطاء بشأن وقف…