واشنطن تعلن هويات أول 4 قتلى أمريكيين في حربها ضد إيران

0
(0)

أعلنت وزارة الدفاع الأمريكية، الثلاثاء، الكشف عن هويات أربعة من أوائل الجنود الأمريكيين الذين قُتلوا خلال المعارك الدائرة في الحرب الجارية ضد إيران.

وأوضح الجيش الأمريكي أن الجنود القتلى ينتمون إلى قوات الاحتياط، وتحديدًا قيادة الدعم المائة وثلاثة المتمركزة في مدينة دي موين بولاية آيوا.

ضمت القائمة النقيب كودي إيه خورك البالغ من العمر 35 عامًا والمنحدر من وينتر هافن بولاية فلوريدا، والرقيب أول نوح إل تيتجينز البالغ 42 عامًا من بيلفيو بولاية نبراسكا.

كما شملت الخسائر البشرية المُعلن عنها الرقيب أول نيكول إم أمور البالغة من العمر 39 عامًا من منطقة وايت بير ليك بولاية مينيسوتا، إضافة إلى الرقيب ديكلان جيه كودي البالغ من العمر 20 عامًا من ويست دي موين بولاية آيوا.

تأتي هذه الإعلانات في ظل توثيق القيادة المركزية الأمريكية لعمليات إطلاق صواريخ من سفن حربية أواخر شهر فبراير الماضي، ضمن الهجوم العسكري المشترك بين الولايات المتحدة وإسرائيل على إيران، والذي أُطلق عليه اسم عملية «الغضب الملحمي».

المصدر:
عرض الخبر من المصدر

0 / 5. 0

  • Related Posts

    «دورة إيستبورن»: المخضرمة ماريا تقصي باوليني من الدور الأول

    0 (0) تعرضت الإيطالية جاسمين باوليني لخسارة مفاجئة أمام الألمانية المخضرمة تاتيانا ماريا 4 – 6 و3 – 6، الثلاثاء، في دورة إيستبورن العشبية لكرة المضرب. وتتقدم باوليني بـ98 مركزاً…

    كلارك يحلم بالعودة إلى أزتيكا

    0 (0) يتطلع ستيف كلارك، مدرب منتخب اسكوتلندا، بفارغ الصبر، إلى احتمال العودة إلى ملعب أزتيكا الشهير في مكسيكو سيتي؛ حيث سجل هدفاً، عندما كان لاعباً شاباً، في الوقت الذي…