إمارة الباحة تكتسي باللون الأخضر احتفاءً بيوم التأسيس

0
(0)

اكتست إمارة منطقة الباحة باللون الأخضر احتفاءً بذكرى يوم التأسيس، في مشهد جمالي جسد مشاعر الفخر والاعتزاز بالجذور التاريخية الراسخة للمملكة، واستحضارًا لمسيرة البناء والنماء المستمرة منذ تأسيس الدولة السعودية.

وتزينت واجهات مبنى الإمارة والميادين المحيطة بالإضاءات الخضراء، التي أضفت طابعًا احتفاليًا يعكس عمق هذه المناسبة الوطنية، وما تمثله من معان تاريخية وحضارية عريقة.

وشهدت الساحات المحيطة بمبنى الإمارة تفاعلًا واسعًا من الأهالي والزوار، الذين عبروا عن اعتزازهم بهذه الذكرى العزيزة، موثقين المشاهد الاحتفالية التي تعم المنطقة.

وتأتي هذه المظاهر البصرية ضمن حزمة من الفعاليات الوطنية التي تشهدها منطقة الباحة احتفاءً بالمناسبة، بما يعكس عمق الانتماء الوطني والفخر بتاريخ المملكة ومنجزاتها الحضارية.

المصدر:
عرض الخبر من المصدر

0 / 5. 0

  • Related Posts

    «دورة إيستبورن»: المخضرمة ماريا تقصي باوليني من الدور الأول

    0 (0) تعرضت الإيطالية جاسمين باوليني لخسارة مفاجئة أمام الألمانية المخضرمة تاتيانا ماريا 4 – 6 و3 – 6، الثلاثاء، في دورة إيستبورن العشبية لكرة المضرب. وتتقدم باوليني بـ98 مركزاً…

    كلارك يحلم بالعودة إلى أزتيكا

    0 (0) يتطلع ستيف كلارك، مدرب منتخب اسكوتلندا، بفارغ الصبر، إلى احتمال العودة إلى ملعب أزتيكا الشهير في مكسيكو سيتي؛ حيث سجل هدفاً، عندما كان لاعباً شاباً، في الوقت الذي…