رودجرز: مباريات الديربي مختلفة… وهدفنا دائما الانتصار

0
(0)

قال الايرلندي رودجرز مدرب فريق القادسية أن فريقه يتعامل مع أي مباراة في بطولة الدوري السعودي للمحترفين بجدية ورغبة وعزيمة للفوز سواء كانت أمام الهلال أو غيره من الفرق الأقل.

وقال رودجرز خلال المؤتمر الصحافي الخاص بمباراة الاتفاق: أن الاتفاق من الفرق الجيدة وهو يرى أن المدرب السعودي سعد الشهري يقدم عمل مبهر مع فريقه ولذا لن تكون المباراة سهلة بأي حال من الأحوال، كما أن الاتفاق يملك لاعبين على مستوى فني جيد ولديه أسلوب في اللعب وهذا يتطلب أن يظهر القادسية شخصيته وأسلوبه وروحه القتالية من أجل الفوز وكسب نقاط جديده في مسيرته.

وعن مباراة الديربي قال رودجرز الذي سيسجل حضوره الأول كمدرب في مثل هذا النوع من المباريات التنافسية: مباريات الديربي عادة ما تكون أجوائها مختلفة وتنافسية، ولكن من المهم الاستعداد لكل مباراة بكونها مهمة ولا يتم التميز بين واحدة وأخرى، فالمباراة أمام فريق منافس كحال مباراة أمام فريق يبحث عن التقدم في جدول الترتيب ويحتل مركز متأخر وهذا هي الطريقة الأنسب في التعامل.

وفي رده على سؤال لـ«الشرق الأوسط» نرى أن الدوري به تنافسية عالية، وهذا سيستمر في المستقبل، الجودة موجودة حاليا، أيضا إمكانية التنافسية في الفرق الصاعدة من الدرجة الأدنى وهذا ممتاز لكرة القدم، وهذا سيتحسن الاداء والمستوى لكل الأندية، بالنسبة لنا نسعى لتقديم أفضل ما لدينا سواء أمام الهلال أو أي فريق من الفرق الأقل نحترم كل فريق ونجهز لمباراة صعبة، والمباراة القادمة لنا أمام الاتفاق نفس الشيء، يجب أن نظهر بروحنا وعزيمتنا من أجل كسب النتيجة.

المصدر:
عرض الخبر من المصدر

0 / 5. 0

  • Related Posts

    «دورة إيستبورن»: المخضرمة ماريا تقصي باوليني من الدور الأول

    0 (0) تعرضت الإيطالية جاسمين باوليني لخسارة مفاجئة أمام الألمانية المخضرمة تاتيانا ماريا 4 – 6 و3 – 6، الثلاثاء، في دورة إيستبورن العشبية لكرة المضرب. وتتقدم باوليني بـ98 مركزاً…

    كلارك يحلم بالعودة إلى أزتيكا

    0 (0) يتطلع ستيف كلارك، مدرب منتخب اسكوتلندا، بفارغ الصبر، إلى احتمال العودة إلى ملعب أزتيكا الشهير في مكسيكو سيتي؛ حيث سجل هدفاً، عندما كان لاعباً شاباً، في الوقت الذي…