تمبكتي يقترب من العودة… واليامي يبدأ التأهيل

0
(0)

شارك حسان تمبكتي، مدافع الهلال، في الجزء الأول من تدريبات فريقه الجماعية التي أقيمت مساء الاثنين في مقر النادي، قبل أن يكمل برنامجه التأهيلي.

وكان تمبكتي تعرض للإصابة خلال مواجهة فريقه أمام التعاون، يوم 24 فبراير (شباط) الماضي، حيث غاب على إثرها عن المشاركة مع فريقه في مباراتي الشباب والنجمة، قبل أن يقترب من إنهاء برنامجه التأهيلي، حيث من المنتظر أن يصبح جاهزاً للعودة إلى المباريات بدءاً من مواجهة فريقه أمام الفتح، يوم السبت المقبل، ضمن منافسات الجولة الـ26 من الدوري السعودي للمحترفين.

في سياق متصل، تواجد اللاعب حمد اليامي في عيادة النادي الطبية لمواصلة جلساته العلاجية، عقب عودته من فنلندا حيث أجرى عملية جراحية في وتر رضفة الركبة على يد الطبيب الفنلندي لاسي ليمبينين، أحد أشهر الأطباء في الطب الرياضي.

المصدر:
عرض الخبر من المصدر

0 / 5. 0

  • Related Posts

    المغرب يقلبها على هايتي برباعية… ويحلق إلى دور الـ32

    0 (0) سجَّل أشرف حكيمي وإسماعيل صيباري هدفين في الشوط الأول، وأضاف سفيان رحيمي وياسين جسيم هدفين متأخرَين في الشوط الثاني ليحقِّق المغرب فوزاً مثيراً 4 – 2 على هايتي…

    بوضياف يأسف لخروج قطر المبكر من المونديال

    0 (0) أبدى كريم بوضياف، لاعب منتخب قطر، أسفه لخروج «العنابي» من مرحلة المجموعات لبطولة كأس العالم لكرة القدم، المقامة حالياً في الولايات المتحدة والمكسيك وكندا. وخسر منتخب قطر 1…