رسالة لسمو الأمير من ستارمر تتعلق بالعلاقات الكويتية البريطانية

0
(0)

استقبل سمو الشيخ أحمد العبدالله رئيس مجلس الوزراء أمس اللورد المستشار ووزير العدل ونائب رئيس الوزراء في المملكة المتحدة لبريطانيا العظمى وأيرلندا الشمالية الصديقة دفيد لامي  والوفد المرافق له وذلك بمناسبة زيارته للبلاد.

وتسلم سمو رئيس مجلس الوزراء خلال اللقاء رسالة خطية موجهة إلى سمو أمير البلاد الشيخ مشعل الأحم من رئيس وزراء المملكة المتحدة لبريطانيا العظمى وأيرلندا الشمالية كير ستارمر تتعلق بالعلاقات الثنائية بين البلدين الصديقين.

كما جرى استعراض العلاقات الثنائية الوثيقة وسبل تعزيزها بما يحقق المصالح المشتركة إضافة إلى تبادل وجهات النظر حول آخر مستجدات القضايا على الساحتين الإقليمية والدولية.

حضر المقابلة وزير الدفاع الشيخ عبدالله العلي ووزير الخارجية الشيخ جراح الجابر ومدير عام هيئة تشجيع الاستثمار المباشر الشيخ الدكتور مشعل الجابر ورئيس ديوان رئيس مجلس الوزراء بالإنابة الشيخ خالد محمد الخالد ومساعد وزير الخارجية لشؤون أوروبا السفير صادق معرفي وسفير المملكة المتحدة لبريطانيا العظمى وأيرلندا الشمالية لدى دولة الكويت قدسي رشيد.

المصدر:
عرض الخبر من المصدر

0 / 5. 0

  • Related Posts

    «دورة إيستبورن»: المخضرمة ماريا تقصي باوليني من الدور الأول

    0 (0) تعرضت الإيطالية جاسمين باوليني لخسارة مفاجئة أمام الألمانية المخضرمة تاتيانا ماريا 4 – 6 و3 – 6، الثلاثاء، في دورة إيستبورن العشبية لكرة المضرب. وتتقدم باوليني بـ98 مركزاً…

    كلارك يحلم بالعودة إلى أزتيكا

    0 (0) يتطلع ستيف كلارك، مدرب منتخب اسكوتلندا، بفارغ الصبر، إلى احتمال العودة إلى ملعب أزتيكا الشهير في مكسيكو سيتي؛ حيث سجل هدفاً، عندما كان لاعباً شاباً، في الوقت الذي…