ضمك: الأخطاء التحكيمية أمام الأهلي حرمتنا من نقاط مستحقة

0
(0)

أعلنت إدارة نادي ضمك عن استيائها الشديد من الأداء التحكيمي في مواجهة الفريق أمام النادي الأهلي، مؤكدة أن الأخطاء التي شهدها اللقاء أثرت بشكل مباشر على النتيجة النهائية.

وأوضح النادي، في بيان رسمي، أن الفريق تضرر من قرارات تحكيمية تمثلت في إلغاء هدفين بداعي وجود مخالفات، إلى جانب التغاضي عن حالات خشونة متكررة من جانب الفريق المنافس، معتبراً أن تلك القرارات حرمت ضمك من نقاط مستحقة في سلم الترتيب وأسهمت في فقدانه نتيجة إيجابية كانت ستعزز موقعه التنافسي في الدوري.

وأكدت إدارة ضمك أن الأخطاء التحكيمية انعكست سلباً على مسار الفريق وأضرت بطموحاته المشروعة وتطلعات جماهيره، مطالبة دائرة التحكيم في الاتحاد السعودي لكرة القدم بمراجعة الحالات محل الجدل بشكل جاد ومسؤول، مع التشديد على أهمية تكليف حكام يتمتعون بالكفاءة والخبرة فيما تبقى من مباريات الموسم.

وكشفت الإدارة عن عزمها التقدم بخطاب رسمي إلى دائرة التحكيم يتضمن كافة الحالات التي ترى أنها أثرت على نتيجة المباراة، وذلك للمطالبة بتفسير واضح وضمان حفظ حقوق النادي.

في الوقت ذاته، أكدت الإدارة على دعمها الكامل للحكام السعوديين، وأن اعتراضها ينصب على الأخطاء التحكيمية ذاتها دون النظر للحكم وجنسيته، انطلاقاً من حرصها على ترسيخ العدالة وتكافؤ الفرص بين جميع الأندية.

المصدر:
عرض الخبر من المصدر

0 / 5. 0

  • Related Posts

    «دورة إيستبورن»: المخضرمة ماريا تقصي باوليني من الدور الأول

    0 (0) تعرضت الإيطالية جاسمين باوليني لخسارة مفاجئة أمام الألمانية المخضرمة تاتيانا ماريا 4 – 6 و3 – 6، الثلاثاء، في دورة إيستبورن العشبية لكرة المضرب. وتتقدم باوليني بـ98 مركزاً…

    كلارك يحلم بالعودة إلى أزتيكا

    0 (0) يتطلع ستيف كلارك، مدرب منتخب اسكوتلندا، بفارغ الصبر، إلى احتمال العودة إلى ملعب أزتيكا الشهير في مكسيكو سيتي؛ حيث سجل هدفاً، عندما كان لاعباً شاباً، في الوقت الذي…