وولفرهامبتون وسندرلاند يدينان الإساءات العنصرية الموجهة للاعبين

0
(0)

أعرب ناديا وولفرهامبتون واندرارز وسندرلاند عن انزعاجهما من الإساءات العنصرية التي تعرض لها لاعبوهما على مواقع التواصل الاجتماعي، الأحد، بعد هزيمتيهما في الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم.

وتعرض مهاجم وولفرهامبتون تولو أروكوداري وجناح سندرلاند رومين موندل لإساءات عبر الإنترنت، وجاءت هذه الحوادث بعد أقل من 24 ساعة من تعرض ويسلي فوفانا وحنبعل المجبري لإساءات عنصرية عقب تعادل تشيلسي مع بيرنلي.

وأعرب وولفرهامبتون عن استيائه من الإساءات المتعددة التي تعرض لها أروكوداري بعد هزيمة فريقه 1 – 0 أمام كريستال بالاس.

وقال النادي في بيان: «نقف بقوة إلى جانبه وإلى جانب جميع لاعبي كرة القدم الذين يضطرون إلى تحمل هذه الإساءات من حسابات مجهولة تعمل في ظل إفلات واضح من العقاب».

وقال نادي سندرلاند، الذي خسر 3 – 1 أمام فولهام، إنه يتعاون مع السلطات لتحديد المسؤولين عن الرسائل التي استهدفت موندل.

وكتب سندرلاند على موقعه الإلكتروني: «السلوك البغيض الذي أظهره عدد من الأفراد غير مقبول، ولن يتسامح معه النادي تحت أي ظرف من الظروف».

المصدر:
عرض الخبر من المصدر

0 / 5. 0

  • Related Posts

    «دورة إيستبورن»: المخضرمة ماريا تقصي باوليني من الدور الأول

    0 (0) تعرضت الإيطالية جاسمين باوليني لخسارة مفاجئة أمام الألمانية المخضرمة تاتيانا ماريا 4 – 6 و3 – 6، الثلاثاء، في دورة إيستبورن العشبية لكرة المضرب. وتتقدم باوليني بـ98 مركزاً…

    كلارك يحلم بالعودة إلى أزتيكا

    0 (0) يتطلع ستيف كلارك، مدرب منتخب اسكوتلندا، بفارغ الصبر، إلى احتمال العودة إلى ملعب أزتيكا الشهير في مكسيكو سيتي؛ حيث سجل هدفاً، عندما كان لاعباً شاباً، في الوقت الذي…